بنات في ساحة مدرسة
طبعا في بنت مألفه هذي القصه .. وانا قاريتها في منتدى فحبيت اني انقله لكم لان صج صج عجبتني اخليكم مع القصه ومألفتها..........
السلام علـــيكم...:
حبيت أحط لكم أول كتابه من كتاباتي للقصص وأرجوا أن تنال على إعــجابكــم..
هذه سلسلة من الأحداث التي تحكي ما يدور في أسوار المدرسة ...وأغلب الأحداث واقعيه..رأيتها من أم عيني..وآخرى سمعتها من ثقه..
إنها هموم البنات..وكلـهـــا تجتمع في شئ واحد..التربيه..الوزاع الديني..!!>>هالمقدمه متعووب عليها ترى ههههه
الجزء الاول..:
فـــــــي المــــــدرسه...وبالتحديد في فصل ((ثاني أدبي))
ريوف:أوه مليت بنات ليه مانسوي أكــشن..
نوره:حتى أنـا بس وش بنسوي..
ريوف:سااااااره فكري ياأم الخطط..
ساره:أمممم..مدري..وش راايكم!!؟؟
ريوف+نوره:هااا
ساره:بناااات أسمعوا..
كل بنات الفصل توجه نظرهم لــ ساره..
ساره:هههههه وش رايكم نكسر الصبوره..
هيفاء:كيف؟؟
ساره:جيبو أي شئ حاد ونفكك المسامير ونفكها ونفتك مافي شرح..
ألاء:لا لا ترا بعلم عليكم حرام أنـا جايه أتعلم مو جايه أسوي حركات صبيانيه..
ريوف+ساره+نوره:ياااااي...
ريوف:أسكتي ولا طلعناك وسعي صدرك الحياااه حلوه..
وبدوا البنات بــالفك..
****
الاستاذه منى:وش هذا أسمع صوت بالفصل اللي بجنبنا..سلمى روحي شوفي ...
راحت سلمى تشوف وش السالفه.....
سلمى:هههههههههه بنات ههههههههه وش تسون ههههههه ياربيه بطني..
ساره:هههههه نفك الصبوره..
سلمى :ههههههه خخخخخخخخخخ عندنا أسد تقول هههههه وش هل الصجه أهجدوا..
ألاء:قوليلها أنــا ماسويت شئ قاعده مكااني مالي دخل..
ريوف:قولي لاستاذه أسد هههه ألاء قاعده تفك الصبوره..
وفجاه طبت عليهم أسد
الاستاذه منى:نعم..بنات آخر زمن يله ع الاداره أجل أسد هااا يله قدامي..
ألاء:تيتشر أنــا ماسويت شئ والله والله..
الاستاذه منى:أنت أكيد مخططه أنت أولهم قداااامي..
****
المديره:ماشاء الله عليكم لاحياء ولا مستحاء حقتكم هي علشان تفككونها عقاب لكم..
ألاْء بصياح :لا بلييييز بلييييز أنــا مالي دخل..
ساره:وشلون أنتي اللي قايله لنا يله نفكها..
ألاء:أنـا كيف أنا ماقلت شئ أنت اللي قلتــ...
المديره:بسسسسس مافي أحترام يله رحو نظفو المدرسه كلها من الغبره عقب أمس....والاذاعه عليكم هــذا الشهر كله..
ألاء:مستحيل ..
****
وفي مدرسه الاولاد..كــان كل من (ريان,أنس,مصعب,ناصر)
يطبون من جدار المدرسه..
عازمهم ريان ع الغداء سندوتشااات طعميه..هع هع
****
ريوف:وااااااااااااو هههههههه وناااااااسه..
ساره:هههه أنتبهي نوره بتطيح عليك..
<<لما قالت المديره لهم رحوا نظفو المدرسه أخذو ليات المويه وغرقو المدرسه وجابو صابون وقعدو يتزحلقون>>
المديره توها جايه:ياقليلات الاد..ب طععععع >>طاحت..
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه..
****
لما رجعت ريوف من المدرسه ..أستقبلتها أمــها..
أم ريان:ريوووفوووه وش اللي أنتٍ مسويته في المدرسه اليوم..
ريوف:هاا ماسويت شئ..
أم ريان:لاماشاء الله ماسويتي شئ..متصلين المدرسه اليوم وقاالو وش سويتو وقااالو إنك وقعتي تعهد بعد طيب أنــا خلاص راح أنقلك من المدرسه..
ريوف:لا يمه تكفين إلا النقل خلاص بتادب يمه أنـا مستانسه مع صديقاتي..
أم ريان:لاتجادلين..دخلتي أدبي وأنا كنت أبيك تدخلين علمي وماقلنا شئ بس تكونين كذا لا ..
****
ريان:خخخ والله فله خلاص كل يوم ننحاش..
مصعب:ياغبي وش كل يوم بيدرون عنا..
أنس:في الاسبوع مره..
ريان:كيفكم..((تذكر أمه لو تدري عنه وش بيسوي)) كح كح..
ناصر يطق ظهره:وش فيك بسم الله..
ريان:تذكرت المديره..
الكل:خخخخخخخخخخخخخ
****
أم ساره:ههههه سوير وش أنتي مزينه في المدرسه..
ساره:وشلون دريتي..
أم ساره:أتصلت الاداره وقالت لي..
ساره:ههههه بس أوسع صدري..
أم ساره:يحليلكم ذكرتوني باياام >>>خبله
(شرح:ساره وحيدت أمهــا أبوها توفى قبل عشر سنوات وعلاقت ساره وأم ساره زي الاخوات...أم ساره تزوجت أبو ساره وهي عمرها 15 ..
علشان كذا بينهم تقاارب أفكااار..يعيشون مع خالهم((محمد)) يشتغل وحبيب معهم..)
****
أم ريان وهم ع الغداء:أبو ريان شفت وش بنتك مزينه..<<تغير لون وجه ريوف وتناظر أبوها بخوف>>
أبو ريان:وش مسويه..
أم ريان قاعده تقص على أبو ريان وش بنته مزينه..
أبو ريان قام من العصبيه..:بناااات آخر زمن فشلتينا الله يفشلك ا...
ريان يبي يدافع ع أخته رحمها: يبه شوي شوي عليها ماسوت شئ..
أبو ريان:أسكت أنت مالك دخل أختك بتفشلنا الله ياخذ بليسها ..
تقاطعه أم ريان:بنات هل المدرسه خربوها لازم ننقلها..
ريوف:مالي دخل إذا نقلتوني ماراح أدرس ..
أبو ريان:مب بكيفك غصب عليك..
ريوف:محد له شغل فيني..
أبو ريان:لا ترد علي قلت أدب ..
أم ريان:خلاص اهداء ..
زياد:بت خلاص >>وقاااام يصيح..
ريوف:طيب ..أنا بتادب بس خلوني في هل المدرسه أنا مرتاحه فيها..
أم ريان:قومي قومي عن وجهي..
أبو ريان:خلاص بخليك فيها بس أتركي صديقاتك ولا تماشينهم فاهمه ... وهذا آخر مره وماأبي أسمع شئ ثاني تخربين سمعتي فيها..
(شرح:أبو ريان:دكتور في الجامعه سمعته معروفه..حازم وجــدي..
أم ريان:موجهه ..ماعندها مزااح حاازمه وجديه زي زوجها ..
ريوف:في ثاني ثانوي أدبي .. مرحه وشقييييه وحساسه...((تخيلو شكلها أنتم))
ريان:في أول ثانوي ..وأهله قررو عنه إنه يدخل علمي....يحب أخته ويرحمها ..
زياد:عمره 3 سنوات..مدلل وأم وأبو ريان يحبونه ومدللينه بزياده..)
****
البنات مسوين حلقه وكلهم زعلانين..
ريوف:مدت شهر كثييييير..
ساره:طيب بكره من راح يطلع أحنــا عددنا 20 يعني كل البنااات لازم يطلعون..
نوره:انــا بطلع بكره وأنــا بجيب الاذاعه والفقرات كلها خلوها علي من يبي يطلع معي..
ريوف+ساره+هيفاء+إلاء:أحناااااااا..
المعلمه شمسه(ويسمونها ستاره>>سبب التسميه إنها أول ماجت للمدرسه لابسه تنوره كنها ستاره<<يعني هي جابتها لنفسها هع هع..
أ.شمسه:السلام عليكم ....ماشاء الله عليكم ماطلعتو الماده..
ريوف:نحسبك غايبه..
أ.شمسه:على كيفك أنتي من قال إني غايبه يله....ساره قومي جاوبي من هو............
وأثناء شرح المعلمه للدرس..تطل سلمى اللي في ثاني علمي عليهم..>>>تخيلو شكلها مطلعه وجهها
سلمى:خخخخخخخخ
أ.شمسه:سلمى يله ع فصلك..
البنات:ههههههههههههههههههههه
سلمى:خخخخخ أبي أحضر الدرس..خخخخخخ
أ.شمسه:سلمى لو سمحتي روحي لفصلك...
سلمى:لو سمحتي ماأبي خخخخخخخخخ..
أ.شمسه:طيب ...>>>وراحت للإداره تشكي..
(سلمى:بنت يخافون منها بعض المعلمات وفاقدين الامل فيها...لانها تروع..ونقطة ضعفها الوكيله رعب)
جت الوكيله يسمونها رعب لانها رعب حقيقي..:سللممممممممى..
سلمى:نعم..وشو<<بإرتباك واضح..
رعب:وين فصلك ...
سلمى:طيب طيب بروح بس كنت أبي يعني كنت أبي..
رعب:بلا كلام فاضي يله قداااامي..
****
أبي أشوف ردودكم المنوره
وبكرة راح اكملها اذا شفت تفاعل